الأحد، 15 يوليو 2012

في ليلة داجية ... ،مررت بالقهر 
اذ عطفت دنياي ،عطفا قاصما ظهري

فَرِحتُ حين جاءني للحب 
صوت ،رائع ،مناديا يسري 

... لنا غدا لقاء ،وللقاء اقبلي و هل 
سوى امره ما يثلج لي صدري 

فرحت والاقدار قد تأنقت ،هازئة
بفرحتي ،يابؤس اقداري ويا قهري 

فرحت ،والاشواق تحدو بي الى 
من ليس يصمد بعده صبري

الحب نبضي ونداء الحب ...يدعوني 
،فأن أنا جافيت ماعذري ؟

فداء ايامك ايامي ولا ابخل 
قطُّ ُّ،بافتداء الشفع والوتر

ياكل ايامي ويا افراح آمالي 
ويانُسْغي وموسوم به سرّي

ويامن بت اشكو فقده آناء 
أيامي وساعاتي ويادهري 

روحي اُذِلَّت ،مذ غدت عاجزة 
عن وصل معشوق له امري 

دنيا من الاوجاع ،ماقرت لها 
عين لافراحي ولا راق لها بِرِّي

الصوت يحدوني الى شوق كبير
وانا مكتوفة ..كبَّلني ضرّي

يانفس هل يكفيك قهر او بكاء 
بعد ان فات الحبيب تاركا بحري 

يانفس هل وصل لنا ان جادت 
الدنيا به نحظى بعشق غامر غَرِّ

فوت الوصال مصيبة ما مثلها 
بين المصائب قط من شبه ولامَرِّ

ايام بُعْد الخلّ جدُّ عصيبةٌ،ساعات 
غيبته بدت في الطول كالشهر 

وعددت للُّقيا ليالي مُرَّةٍ طافت على 
قلبي كما طافت به ارجوحة الغدر

غدر لدهري ما صفا مذ فتّحت عيناي 
جفنين لها قد عاينت قهري 

(حتى كأني للحوادث مروة )في ركن 
احلامي غدت تحتزّ لي جذري 

يانفس صبرا لي غدٌ احلى ..تعلّلي 
يانفس ...لا ،لا تفضحي سرّي

ستنعمين بعد آلام ،وقدتحظين 
بالافراح بعد البعد والحَظْر

فتغرِّدالاطيار في الافناء تيها 
انها تردد الاصداء من شعري 


_________________

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق